الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تطوير شبكات كهرباء جنوب الصعيد

المصدر: جريدة الاهرام 5/1/2015

كتب – السيد حجازى :

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى العمل للتطوير الشامل لشبكات كهرباء محافظات جنوب الوادى وسوهاج وقنا والاقصر واسوان بعد توقيع عقد الحزمة الأولى من مشروع إنشاء مركز إقليمى للتحكم بمنطقة مصر الوسطى

 وتطوير مركز تحكم نجع حمادى بادخال احدث التكنولوجيات فى ادارتها والتحكم فيها بقيمة استثمارات  تصل إلى حوالى 300 مليون جنيه ضمن برنامج زمنى لحل اختناقات الشبكة الكهربائية خاصة على الجهود العالية والفائقة باجمالى استثمارات تصل لأكثر من مليار جنيه.

وأوضح المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة  للكهرباء أن المشروع يعد ضمن سلسلة من المشروعات التى يتم تنفيذها على مستوى الشبكة الكهربائية لتحسين وتطوير الخدمة والإرتقاء بالأداء وتأمين استقرار التيار الكهربائى خاصة بمحافظات الصعيد.

 

20% انخفاض في فاتورة كهرباء يناير – 15% سقف الارتفاع.. واحالة القراءات الشاذة للنيابة

 

المصدر: جريدة الجمهورية 5/1/2015

كتب فاروق عبدالعزيز ومحمد تعلب 

خصصت شركات توزيع الكهرباء التسع ادارات ومكاتب مركزية لاستقبال شكاوي بلاغات اخطاء الفواتير باشراف مسئول مقيم من الثامنة صباحاً حتي الخامسة مساء.

أكد المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة للكهرباء مجدداً بأن الفاتورة الشهر الحالي تشهد انضباطاً غير مسبوق وانخفاضاً للقراءات الشاذة والجزافية بنسبة قدرها 20% ضمن حالة الاستنفار في كافة الشركات للقضاء علي شكاوي المواطنين.

اجراءات للسيطرة علي سلوكيات قاريء العدادات تصل إلي الاحالة للنائب العام في حالة تكرار القراءات الشاذة تحت سقف 15% فقط مقارنة بفاتورة العام الماضي. 

اضاف المهندس الحسيني الفار رئيس توزيع شمال القاهرة يمكن من الآن لاي مواطن تخدمهم الشركة وعددهم 4 ملايين و100 ألف مشترك من يعاني مشكلة الحضور إلي المكتب يمكنه الاتصال علي الارقام التي تم تحديدها لهذا الغرض وهي : 26721272 أو 22878487 أو فاكس 26718795 الابلاغ عن الفاتورة أو قراءة العدادات من خلال موقع الشركة وهو emil/_ncedceg@yahoo.com والسداد من خلال الفيزا كارد أو من خلال فروع فوري المنتشرة في كل مكان. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع